فإن مات لم يحزن صديقا مماته admin سنة واحدة ago فَإنْ ماتَ لَمْ يُحزنْ صَديقاً مَمَاتُهُوإنْ عاشَ لَمْ يَضْرُرْ عَدُوّاً بَقَاؤُه