يا نجوم

لفتة “يا نجوم إني أنادي”
من رآني أومن تجلى المنادى؟
إنني يا نجوم كل مساء

سلوى

سلوى و يهمس في ندائي
أمل كأغنية الضياء
سلوى و يرتدّ الصدى

من أين؟

من أين تهمسين لي؟
فتستعيد الأهويه
من أين؟ إنني على

رائد الفراغ

طاوٍ يريد بلا إرادة
ظمآن يجترع اتقاده
هيمان تركض فيه أشواق

ليلة خائف

كانت قناديل المدينة
كالشرايين النوازف
والجو يلهث كالمداخن

حكاية سنين

مِنْ أينَ أبتدىءُ الحكايه؟
وأضيعُ في مَدِّ النِّهايَهْ
وأَعي نهايةَ دَورِهَا

أنسى أن أموت

تمتصني أمواج هذا الليل في شرهٍ صَموت
وتعيدُ ما بدأت وتنوي أن تفوت ولا تفوت
فتثير أوجاعي وترغمني على وجع السكوت

صنعاني يبحث عن صنعاء

هذي العمارات العوالي ضيعن تجوالي، مجالي
حولي كأضرحةٍ مزورة بألوان اللآلي
يلمحنني بنواظرالاسمنت من خلف التعالي

قل ما تشاء

قُلْ مَا تَشَاء
فأًَنتَ حُبِّي البَاقي
والرُّوحُ أَنتَ

عندما تثور المرأة

هذه القصيدة إلى البطله في ” حجة ”
التي قررت الانتقام و فاعدمت و بقى القتله أحياء !!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~