إذا صاحبت عمرا في طريق admin سنة واحدة ago إذا صاحبتَ عَمْراً في طريقٍفقد سَايَرْتَ ظِلَّكَ في الطّرِيقِفإن لم تلقَ إنساناً سِواهُتُرافِقُهُ فأنتَ بلاَ رَفِيقِ