يا قمر أعجب ما فيه admin سنة واحدة ago يا قمرٌ أعْجَبُ مَا فيهِدُرّ بديعُ النّظِم في فيهِقد زدتَ في التّيه ومن لا يَرَىمثلاً لَه يُعذَرُ في التّيهِ