وبلدة ما كنت في أهلها admin 12 شهر ago وَبَلدَةٍ ما كُنتُ في أَهلِهاإِلّا لِراجي الصَيدِ مِن محرمِقالَ المُنى فيها وَقَد رُمتُهُحاشايَ أَرجى مِن بَني الدَيلَمِ