يا دهر ما أبقيت لي من صديق admin سنة واحدة ago يا دَهرُ ما أَبقَيتَ لي مِن صَديقعاشَرتُهُ دَهراً وَلا مِن شَفيقتَأكُلُ أَصحابي وَتَفنيهِمُثُمَّ تَلقاني بِوَجهٍ صَفيقِ