أبيات

نضحي ونمسي كبني آدم

نُضَحي وَنُمسي كَبَني آدَمٍ
وَما عَلى الغَبراءِ إِلّا سَفيه
فَنَسأَلُ العالِمَ إِنقاذَنا
مِن عالَمِ السوءِ الَّذي نَحُن فيه

Exit mobile version