لا بأس باليؤيؤ لكنما admin سنة واحدة ago لا بَأسَ بِاليُؤيُؤِ لَكِنَّماتَجتَمِعُ الناسُ عَلى البازييَصيدُ ذا الكُركِيَّ لا يَنثَنيوَجَهدُ هَذا فَرخُ نَقّازِ