قد كنت أبكي لأصحاب الهوى زمنا admin سنة واحدة ago قد كنتُ أبكي لأصحاب الهوى زمناًفهل لي الآن من باكٍ فيبْكينيأهكذا يجدُ العشاقُ كلهمُيا رحمتي للمحبين المساكين