البكاء

ليس من شوق إلى حضنٍ فقدتُهْ
ليس من لتمثال كسرته
ليس من حزنٍ على طفل دفنته

؟

عيناك يا صديقتي العجوز ’ يا صديقتي المراهقه
عنياك شحاذان في ليل الزوايا الخانقه
لا يضحك الرجاء فيهما، ولا تنام الصاعقه

رسالة من المنفى

1
تحيةً . وقبلةً وليس عندي ما أقول بعدْ
من أين أبتدي؟ .. وأين أنتهي؟

مرثية

لملمتُ جرحكَ يا أبي
برموش أشعاري
فبكت عيون الناس

أمل

مازال في صحونكم بقية من العسلْ
ردوا الذباب عن صحونكم
لتحفظوا العسلْ !

عن إنسان

وضعوا على فمه السلاسلْ
رابطوا يديه بصخرة الموتى ’
وقالوا : أنت قاتلْ !

نشيد ما

عَسَلٌ شفاهكِ , واليدانْ
كأسا خمور..
للآخرين…