البكاء
ليس من شوق إلى حضنٍ فقدتُهْ
ليس من لتمثال كسرته
ليس من حزنٍ على طفل دفنته
؟
عيناك يا صديقتي العجوز ’ يا صديقتي المراهقه
عنياك شحاذان في ليل الزوايا الخانقه
لا يضحك الرجاء فيهما، ولا تنام الصاعقه
الفضل تقاسمه الرسل
الفضلُ تَقاسمهُ الرسلُوالكلُّ بأحمدَ مكتملُفَعلُن فَعلُن فعلن فعلُ
رسالة من المنفى
1
تحيةً . وقبلةً وليس عندي ما أقول بعدْ
من أين أبتدي؟ .. وأين أنتهي؟
الموت في الغابة
نامي !
فعين الله نائمةُ
عنا.. وأسرابُ الشحاريرِ
مرثية
لملمتُ جرحكَ يا أبي
برموش أشعاري
فبكت عيون الناس
وعاد … في كفن
يحكون في بلادنا
يحكون في شَجَنْ
عن صاحبي الذي مضى
أمل
مازال في صحونكم بقية من العسلْ
ردوا الذباب عن صحونكم
لتحفظوا العسلْ !
عن إنسان
وضعوا على فمه السلاسلْ
رابطوا يديه بصخرة الموتى ’
وقالوا : أنت قاتلْ !
نشيد ما
عَسَلٌ شفاهكِ , واليدانْ
كأسا خمور..
للآخرين…