أسوأ ما قيل في الشعر

جاوبْتُهُ الليل يقرأُ للأحبَّةِ قصَّتي
ما عُدتُ محتاجًا لإبداعِ القصائدِ كي أَقُصََّ روايتي

يا رائد البرق يمم دارة العلم

يا رَائِدَ البَرقِ يَمّمِ دارَةَ العَلَمِوَاحدُ الغَمامَ إِلى حَيٍّ بِذِي سَلَمِوَإِن مَرَرتَ عَلى الرَّوحاءِ فَامرِ لَها

أتاني أن عبد الله أصغى

أَتَانِي أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ أَصْغَىإِلَى وَاشٍ فَغَيَّرَهُ عَلَيّاوَمَا عَهْدِي بِهِ غِرّاً وَلَكِنْ

كفى بالضنى عن سورة العذل ناهيا

كَفَى بِالضَّنَى عَنْ سَوْرَةِ الْعَذْلِ نَاهِيَافَأَهْوَنُ مَا أَلْقَاهُ يُرْضِي الأَعَادِيَابَلَوْتُ الْهَوَى حَتَّى بَلِيتُ وَطَالَ بِي