اذا ذكرت النوى
يا صاحبي هاجتِ الشُّجونُ لِمَاقلتَ فلم أتَّخِذْ لها سَنَنالنا بهذا هبوبُ ساريةٍ
هتف البيان
هتفَ البيانُ فراعَ قلبَ الواجلِيشكو إلى الرَّحمنِ مكرَ الواغلِشوَّهتُمُ وجهَ القريضِ بإمْرَةٍ
العدل أقوام
اللهُ أكبرُ والآياتُ ترتَسِمُوالدَّهرُ يجري بما يُبدي له القَلَمُالعَدلُ أقْوَمُ ما تحيا الشُّعوبُ به
كل عام وانت بالخير تنعم
كلَّ عامٍ وأنتَ بالخيرِ تَنْعَمْأنتَ عندي فوقَ الجميعِ مقدَّمْأنتَ مِن ربِّ النَّاسِ خيرُ عطاءٍ
لو كانت الأشعار تنطق
لو كانتِ الأشعارُ تنطقُ بايعتْحَسَنَ بنَ مرعي ربَّها وأميرَهالكنَّني أجدُ الإمارةَ مَنزِلًا
بلا أشياء
ونضيعُ في متاهات الطريق
نُمسك قلماً
نكتب حروفاً لاتعرفنا
أقف وحيداً
ها أنا أقف وحيداً
أنظر للسماء
فنجان من القهوة
حينما يأتي المساء
حينما يأتي المساء طويلاً
كالمساء
حينما تغزو الشوارع
آخر ماحرف في التوراة
وضعوا على وجهي مساحيقَ النّساءْالآنَ اُكْتُبْ ما تَشاءْكُنْ شاعِرًا.. كُنْ كاتِبًا
اختلاف
يا حبيبي، هذي البدايةُ تختلفْهذا البريقُ الساكنُ الجَفنينِما بينَ البدايةِ والبدايةِ يختلفْ