أوقدت من دمع عيني في الحشا لهبا

أوقدتُ مِنْ دمعِ عَيْنِي في الحَشَا لَهَبَالِيَهْتَدِي الطيفُ نَحْوِي حَيْثُمَا ذَهَبَاوَكَيْفَ أرْجُو اهْتِدَاءَ الطيفِ منهُ وَقَدْ

شهي المبسم ألمى

شَهِّي المبسَمْ ألْمَىنَظْم يَاقوتْ بِجَوْهَرْ مْحَبَّبْفْ خدُّ والنَّارْ والْمَا