ظامئ

عَلِّميني كيف أَجتاحُ خَيالِكْكيف أمشي في حُبَيْباتِ رِمالِكْعَلِّمِيني كيف أَهوى قَدَري

نار وقلب

يا ابنة الحسن والجمال المدللأنت أحلى من الجمال وأجملوكأن الحياة فيك ابتسام

في بيتها العريق

من؟ قلتُ: أنا يا غزولهْأهلاً بحروفٍ مشلولهْأهلاً! في لهجةِ قاتلةٍ

الفاتح الأعزل

ساهٍ، في مقعدِهِ المُهملكسؤالٍ ينسى أن يسألْكحريقٍ يبحثُ عن نارٍ

أحزان وإصرار

شوطُنا فوقَ احتمالِ الاحتمالْفوقَ صبرِ الصَّبرِ، لكن لا انخذالْنغتلي، نبكي على مَنْ سَقَطوا

الحب

لا تــحــسبن الــحب شــيئاً صــامتاًبــل عــكس مــا فكرت فيه طويلافــالحبُّ مــن وقــع الــحياة جميلها

قتيل الشوق

ألا إنني قد مت شوقا وما أرىمــن الــحب إلا حكمة لمجاملفطوبى لمن لاقى من كل منية