أنا بالموت عشت في الأحياء

أَنا بِالمَوتِ عِشتُ في الأَحياءِناعِمَ العَيشِ في الهَوى بِشَقائيوَلَهُ بِالبَراءِ مِن عُذَّلي فيهِ