وموقف للوداع ألبسني

وموقفٍ للوداعِ ألبَسَنيللتُّعْسِ همًّا يسوءُ موقعُهُفقلتُ والدمعُ قد شَرِمْتُ به

سبحان ربي تبارك الله ما

سبحانَ ربِّي تبارَكَ اللهُ ماأشْبَهَ بعضَ الكلامِ بالعَسَلِوالمِسْكِ والسحرِ والرُّقى وابنةِ ال

أقول إذ غيبوك واصطفقت

أَقولُ إِذ غَيَّبوكَ وَاِصطَفَقَتعَلَيكَ أَيدٍ بِاللَّبنِ وَالطِّينِاِذهَب فَنِعمَ الحَفيظِ كُنتَ عَلى الد