من لم يواسك في قليل admin 12 شهر ago مَن لَم يُواسِكَ في قَليلٍلَم يُواسِكَ في كَثيرِوَالحَقُّ يَلزَمُ في الكَثيرِوَلَيسَ يَسقُطُ في اليَسيرِ