سأصرم فوزا ولا ذنب لي admin سنة واحدة ago سَأَصرِمُ فَوزاً وَلا ذَنبَ ليإِذا ما صَرَمتُ المَذوقَ المَلولاوَأَصرِفُ نَفسي إِلى غَيرِهاإِلى مَن يَكونُ بِصَرمي بَخيلا