إني توجهت لباري الورى admin سنة واحدة ago إنّي تَوَجّهْتُ لِبارِي الوَرَىبجاه يس الرَّؤوف الرَّحيموَلمْ أعُجْ إلاَ عَلَى بَابِهِوَهل يُرَجّى غيرُ بابِ الكريم