من هلوسات الحرب
لا شيء يُطربني
لا شيء يُبكيني
الماءُ من حولي
غزة تكتب قصائد الدم والانتصار
1
ماذا أكتُبُ؟!
صار الحِبرُ دَمًا
رسالة مفتوحة إلى الوطن
وطني
مغلقةٌ أبوابُ الله
ولم يبق سوى بابٍ مفتوحٍ
امتنان
شكراً
لأنَّ الصبحَ يمنحُنا التفاؤلَ
في غدٍ أحلى،
عادي
عادي لو جيت في الشهر مرة
صدقنا ما باعاتبك
كل ذا
كل ذا ما كان في الحسبان
جود لي يا زمن بالخلان
في عشقهم دائم انا ولهان
لأحبابي سلام
ياللي عزمت السفر بلغ لأحبابي سلام
زاد الشوق ..و الذكرى ماتفارقنا
يالله بلقياهم مع الأيام تجمعنا
أتركيني أغني
أتركيني أغني لأسمك .. لجمالك .. لطبيعتك ..
للجروح العميقة التي تركت بصماتها فيك
للأنسان .. لمن خلق ..واستشهد من اجلك
احب اسمك ..بكل الحروف
احب اسمك ..بكل الحروف
اموت لاجلك.. في كل الظروف
حتى قمري .. فاجئة الكسوف
أوراق شعري
تبعثرت أوراق شعري
تحت عتيق الاطلال