امتنان

شكراً
لأنَّ الصبحَ يمنحُنا التفاؤلَ
في غدٍ أحلى،

عادي

عادي لو جيت في الشهر مرة
صدقنا ما باعاتبك
 

كل ذا

كل ذا ما كان في الحسبان
جود لي يا زمن بالخلان
في عشقهم دائم انا ولهان

لأحبابي سلام

ياللي عزمت السفر بلغ لأحبابي سلام
زاد الشوق ..و الذكرى ماتفارقنا
يالله بلقياهم مع الأيام تجمعنا

أتركيني أغني

أتركيني أغني لأسمك .. لجمالك .. لطبيعتك ..
للجروح العميقة التي تركت بصماتها فيك
للأنسان .. لمن خلق ..واستشهد من اجلك