احلى عذاب

احلى عذاب اللي رضّى لي حبيبييجوز لي لا صار لعيون الاحبابتستاهل عيونٍ سهمها عطيب

الريحانة

لوجهك أنت يسكنني ” الجنوب”ويبني في حروفي ” العندليب “وتجعلني القصائد حين أشدو

أنت الحياة

حياتي عذابٌ وعيشي سرابُوأنتَ الأماني وتيكَ العـِذابُيُقيمُ بنفسي شقاءٌ بئيسُ

سوف أمضي

رشفَ البؤسُ مهجتي وشبابيورماني بلوعةٍ واغترابِوأمانيّ صرنَ رمسَ بقايا

لو ما تحب العين

لو ما تحب العين ما ضمت دموعيا عاذلي بالله جز عن عتبهااربع ليالي كلها سهد وولوع

أعظم الرتب

نلنا بِحُبِّكَ مالم يُبدَ في كتبِ‏ياسيِّدا نال فينا أعظم الرُّتبِ‏ ملءُ القلوب وعصف الروح يُطفئه

اللوعة

ياللي نسيت الزمن وقلوبنا تعدهكم ليلةٍ غبت والهاجوس يلعب بيلا انت مع القلب يالغالي ولا ضده

صياح الباب

صياح الباب يكفي لا ظهرت وبكتم صياحي
لك الله لو تبيني اصرخ حبيبي لا تهج الباب
تكلم واحرق بنار العتب طيني والواحي