يا رب عامل بإحسان ومغفرة

يا رَب عامل بإحسانٍ وَمغفرةٍلطفي وَقابله في الجَنات بِالنعمِوَاِرحَم بِفضلك هَذا العَبد فَهوَ فَتى

مساء-1

مساءٌ كما ينبغي للعصافيرِ وهيَ
تعودُ لأعشاشِها
نسيتْ محنةَ الصبحِ