أصبت مصائب كنت الشري

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

أُصِبْتَ مصائبَ كنتُ الشري

ك فيها الكثير السخا والشجونِ

فما لي لديك كأني الذي

رماك بها دونَ رَيْبِ المَنون

سقَى اللَّه موتى بَكيناهُمُ

أسىً لأَساكَ بدمعٍ هتُون

على أنّهم قطعوا بيننا

وبينك حبلَ وصالٍ أَمون

عتبتَ عليّ لأن الزما

ن ينحى عليهم ببَرْكٍ طَحون

ولو نستطيع وقَيْناهُمُ

وصناهمُ لك بين الجفون

ولو مِنْ سواكَ أتَتْ هذه

لأصبح نصْباً لرجْم الظنون

وقيل وإن كان ذا حكمةٍ

أصابته طائفةٌ من جُنون

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
Pocket
WhatsApp

Never miss any important news. Subscribe to our newsletter.