تسائلني بنو جشم بن بكر

تُسائِلُني بَنو جُشَمَ بنِ بَكرٍأَغرّاءُ العَرادَةُ أَم بَهيمُهِيَ الفرسُ الَّتي كَرّت عَلَيهم

فإن تنج منها يا حزيم بن طارق

فَإِن تَنجُ مِنها يا حَزيمَ بنَ طارِقٍفَقَد تَرَكَت ما خَلفَ ظَهرِكَ بَلقَعاوَنادى مُنادي الحَيِّ أَن قَد أُتيتُمُ